الفكرة بدأت في رمضان الماضي و إن شاء الله سنقيمها سنويا في موقع زراعة نت. كانت المسابقة الأولى بعيدة عن الأسئلة الزراعية، إنما مسابقة هذا العام قائمة على ما هو زراعي بالدرجة الأولى. بإنتظاركم جوائز قيمة. شاركونا.

المسابقة عبارة عن عدد من الأسئلة الإختيارية و الإجبارية. و بخلاف ما كانت عليه في العام الماضي، فإن المسابقة هذه السنة يمكن المشاركة فيها مباشرة في زراعة نت دون تحميل ملفات للأسئلة لكي يتم الإجابة عنها.

شروط المشاركة
1- أن تكون منتسبا لقائمة زراعة نت البريدية التي تظهر ضمن الخانات الموجودة إلى يسار موقعنا. بعد الإشتراك يجب تفعيل إشتراكك من خلال الرسالة التي تصلك إلى بريدك. و بعد تفعيل الإشتراك، ستتمكن من المشاركة في المسابقة بالبريد نفسه. إذا كنت مشتركا في القائمة البريدية فبإمكانك المشاركة في المسابقة فورا بإستخدام ذاك البريد الإلكتروني.
2- يحق لك المشاركة مرة واحدة فقط.
3- تنتهي مدة المسابقة بتاريخ 1 تشرين الأول (أكتوبر) المقبل، و يتم الإعلان عن النتائج بعد ذلك بمدة قصيرة.

الجوائز
1- جميع الفائزين سيحصلون على إشتراكا مجانيا لمدة شهر في قسم الخدمات المدفوعة في منتـدى زراعة نت.
2- أربعة من الفائزين في المسابقة سيتم إختيارهم بالقرعة لإدراج روابط مواقعهم لمدة شهر في خانة “المواقع الصديقة” التي تظهر في جميع صفحات زراعة نت. يحق للفائز أن يستبدل هديته هذه بإشتراك مجاني لمدة شهر إضافي في قسم الخدمـات المدفوعة.
3- المشاركون الذي لم يحالفهم الحظ في الفوز، ستدخل أسمائهم في القرعة للفوز بإشتراك مجاني واحد لمدة شهر في قسم الخدمـات المدفوعة.
4- ستجري قرعة لإختيار واحد من الفائزين في المسابقة للفوز بمدوّنة خاصة ضمن إستضافة مجانية و دومين خاص (.com) لمدة سنة، كتقدمة من شبكة نكلاوي لإستضافة المواقع. سأتكفل أنا بأعمال تركيب المدونة و سأقدّم للفائز هدية عبارة عن قالب للمدونة يكون من تطويري.

صفحة المسابقة
بإمكانكم المشاركة في المسابقة من خلال الصفحة التالية:
تحديث: إنتهت مدة المشاركة بالمسابقة

نتمنى لكم صياما مقبولا و كل عام و أنتم بخير. لإستفساراتكم و أسئلتكم يرجى العودة إلى صفحة الإتصال بنا.

# شارك هذ المقال #