نبذة عن الموقع
    إنطلق موقع زراعة نت في أوائل سنة 2005 ليكون أول موقع زراعي عربي غير حكومي يستهدف المزارعين و هواة الزراعة. بدأ الموقع بمجموعة من المقالات الزراعية المتواضعة والمترجمة من اللغة الإنكليزية، وتطور مع الوقت ليشمل ما يزيد حاليا عن 20 ألف مقال في مختلف مجالات الزراعة. يدخل الموقع يوميا أكثر من 10 آلاف زائر من مختلف أنحاء الوطن العربي. يساهم مجموعة كبيرة من المهندسين الزراعيين في نشر المقالات في كل من الموقع الرئيسي والمنتدى. يدير الموقع طاقم متألف من عدة أشخاص من لبنان وسوريا والعراق والسعودية.
    صفحة الفيسبوك
    روابط ذات صلة
    قائمتنا البريدية

    تخولك قائمة زراعة نت البريدية معرفة متى تضاف مقالات جديدة للموقع و ذلك عبر رسالة تنبيهية نرسلها إلى بريدك. تستطيع أيضا أن تطلع على خدمات بريدية أخرى متوفرة، تمكنك من التفاعل مع موقعنا بشكل أفضل.
    مواقع صديقة | إعلانات

    1- مدونة الحياة

Archive for July, 2010

استخدام الحمضيات في مكافحة المن

11/07/2010| كتب فى: أمراض و مكافحة| الكاتب:

كتب الأستاذ زاهي رستم: لي حديقة صغيرة، إن لم يكن لها فضل عليّ بورودها وأزهارها، فهي لها كل الفضل بأنني أصبحت بستانياً يسعى لأن يكون جيداً، من مبدأ الحاجة أم الاختراع. وبسبب امتلاكي لمقومات البحث العلمي، بدأت بالبحث عن حلول لمشاكلي الصغيرة (على مستوى حديقتي)، وضمن شروط حددتها مسبقاً، تندرج بأن تكون الحلول واقعية، واقتصادية، وأكثر قرباً للبيئية. ولكي تعم الفائدة للجميع، خصوصاً مع قلة المراجع والمؤلفات العربية في هذا الخصوص، ومن حيث أن النشر هو أهم شيء في البحث العلمي. قررت نشر بعض ما توصلت إليه. علها أن تكون مفيدة لشخص ما، بدل أن تكون أسيرة دفاتري. .. تابع القراءة ..

53577 :المشاهدات
التعليقات (61)