نبذة عن الموقع
    إنطلق موقع زراعة نت في أوائل سنة 2005 ليكون أول موقع زراعي عربي غير حكومي يستهدف المزارعين و هواة الزراعة. بدأ الموقع بمجموعة من المقالات الزراعية المتواضعة والمترجمة من اللغة الإنكليزية، وتطور مع الوقت ليشمل ما يزيد حاليا عن 20 ألف مقال في مختلف مجالات الزراعة. يدخل الموقع يوميا أكثر من 10 آلاف زائر من مختلف أنحاء الوطن العربي. يساهم مجموعة كبيرة من المهندسين الزراعيين في نشر المقالات في كل من الموقع الرئيسي والمنتدى. يدير الموقع طاقم متألف من عدة أشخاص من لبنان وسوريا والعراق والسعودية.
    صفحة الفيسبوك
    روابط ذات صلة
    قائمتنا البريدية

    تخولك قائمة زراعة نت البريدية معرفة متى تضاف مقالات جديدة للموقع و ذلك عبر رسالة تنبيهية نرسلها إلى بريدك. تستطيع أيضا أن تطلع على خدمات بريدية أخرى متوفرة، تمكنك من التفاعل مع موقعنا بشكل أفضل.
    مواقع صديقة | إعلانات

    1- مدونة الحياة

Archive for November, 2008

مواضيع تستحق القراءة ج1

24/11/2008| كتب فى: زراعة نت| الكاتب:

من لم يدخل مـنتدى زراعة نت فقد فاته الكثير. التدوين يحتاج للكثير من “الأتيكيت” التي تغيب عن المنتديات، و لكن يبقى للمنتديات ضرورتها لأنها غالبا ما تكون بيئة تفاعلية نشطة. إليكم مجموعة من أفضل مواضيع المنتدى التي إخترناها مؤخرا:

1- تجربتي في الزراعة بدون تربة – الاخطبوط

2- أساسيات إنشاء الحدائق – mido awad

3- وصف عام لشجرة الزيتون – abtheep

4- كل ما يتعلق بالدورة الزراعية – prof.rana

.

11186 :المشاهدات
التعليقات (0)  

التوليب؟ لما لا!

11/11/2008| كتب فى: أزهار و ورود| الكاتب:

نعم لديك حديقة أو شرفة جميلة. ما يمنعك من أن تزيّنها بالأزهار؟ التوليب ليس إلا واحدة من الأزهار التي يقترحها عليك “مينيو” زراعة نت. ليست مشلكتي إن قُرئت الكاف في “عليك” بالكسر أو بالفتح، و لكنني دائما أتوجه هنا بحديثي إلى الجنسين: الناعم و الخشن. هيا شمّروا عن سواعدكم، التوليب يُزرع في مثل هذه الأيام. .. تابع القراءة ..

82289 :المشاهدات
التعليقات (40)